كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

كلمــــــــــة  السيد الدكتور / وكيل الكلية  لشئون التعليم والطلاب
يعتبر قطاع شئون الطلاب العمود الفقري للكلية، كونه مسئولاً عن الطالب الذى هو محور العملية التعليمية ، فالطالب هو المُدخل والمُخرج والمنتج النهائي للكلية، وعلى قدر كفاءته تتحدد جودة الكلية، ليس هذا وفقط ، بل جودة التعليم ككل، ومن ثم تقدم المجتمع  أبناؤنا الطلاب هم نواة الكلية التي تلتزم بإعدادهم وإكسابهم العلوم والمعارف التي تمكنهم من أن يصبحوا قادرين علي قيادة سفينة التطوير وأمانة المسئولية الوطنية وهي التعليم الذي يعد الداعم الأول للارتقاء بمصرنا الغالية وجعلها تتبوأ المكانة التي تستحقها. وتعتبر الكلية رعاية أبنائنا الطلاب مسئولية أصيلة عن طريق التواصل معهم ودعمهم وتوسيع دائرة النشاط الطلابي والمشاركة الطلابية الفاعلة.
ويضم قطاع شئون الطلاب الإدارات التالية:
 إدارة رعاية الطلاب - إدارة شئون الخريجين- إدارة شئون الطلاب
وانطلاقاً من مبادئ الجودة، والتي تتضمن في بعض مبادئها، تحقيق رضا العميل( الطالب) من خلال العمل الفريقى والقيادة الرشيدة، فإن قطاع شئون الطلاب بجميع منسوبيه على أتم استعداد للوصول بالعملية التعليمية إلى أعلى درجة من الجودة.
وفى هذا السياق فإن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب يتوجه بخالص الشكر والتقدير لأبنائه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالكلية، ويناشد الجميع الحفاظ على هذا التميز فى الأداء من أجل كليتنا ومصرنا الحبيبة.

والله ولى التوفيق
أ.د/محمد حسين سعيد